Plume by Esposa تطلق مجموعتها2019 ذات الروح المتحررة

Plume_Orore (2)

Plume by Esposa تطلق مجموعتها2019 ذات الروح المتحررة

مجموعة Plume by Esposa لعام 2019 عبارة عن نزهة في حديقة تملؤها السكينة والصفاء. هي عودة إلى الجذور، حيث توقظ الطبيعة الروح الحقيقية. إنّ الشعور بالسلام بين الأشجار ووسط حقول القمح، يسمح للمجموعة بالكشف عن الأحلام الجريئة لكل عروس شابّة، حرّة، وصادقة مع نفسها.

حاملةً التوقيع الدائم لكريستي رومانوس، تجسّد مختلف القطع المصمّمة أساليب الموضة بطرقٍ حرّة بلا قيود. أساليب بوهيمية وتصاميم مغطّاة بالأزهار تأتي لـتأكّد على الإلهام الرئيسي للمصممة: الطبيعة الأم. الأقمشة الساحرة، والقصات العصرية تعبّر عن الفساتين المنسابة بصورة طبيعية، حيث يبرز تطريز التصاميم المعقدة على طبقات من الدانتيل الشانتيي الرومانسي. عقد الفراشة على الظهر، والخطوط غير المتماثلة تضمن الحصول على طلات متنوعة يغلب عليها السحر.

تتوفر فساتين Plume by Esposa لعام 2019 في متاجرنا في لبنان ضبيه، وفردان، ودبي، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من فساتين الأعراس وفساتين إشبينات العروس، فضلاً عن أكسسوارات الأعراس.

التصوير: Sandra Chidiac

عنوان Esposa:
• لبنان، اوتوستراد الضبية، غرين مول، الطابق الأول، (T): +9614540099
• لبنان، فردان، الطريق الرئيسي، خاتون البناء، مركز اليونسكو، (T): +961801545
• الامارات العربية المتحدة، دبي، جميرا 1، شارع شاطئ جميرا، فيلا 7،(T): +97142710044
  A Line Wedding Dress Plume by Esposa Eva 1 Ball Gown Wedding Dress Plume by Esposa Olga 1 Ball Gown Wedding Dress Plume by Esposa Oley 1 Ball Gown Wedding Dress Plume by Esposa Odette 1 Ball Gown Wedding Dress Plume by Esposa Oslo Ball Gown Wedding Dress Plume by Esposa Orore 1 Ball Gown Wedding Dress Plume by Esposa Opus 1 Ball Gown Wedding Dress Plume by Esposa Omega 1 Ball Gown Wedding Dress Plume by Esposa Oliva 1 Ball Gown Wedding Dress Plume by Esposa Olana 1 Ball Gown Wedding Dress Plume by Esposa Oelle 1 A Line Wedding Dress Plume by Esposa Owen 1 A Line Wedding Dress Plume by Esposa Oursoula 1 A Line Wedding Dress Plume by Esposa Omeya 1  
لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Prive المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم فيكتور اند رولف، كارولينا هيريرا، ماركيزا، مونيك لولييه ،و أوسكار دي لارينتا ، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Prive، EsposaCouture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة الى Plume By Esposa لأزياء الكوتور، ومجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.
Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"