EsposaCouture تحتفل بأوقات الحب مع مجموعة أزياء الزفاف المتنوعة لعام 2018

ESPOSA COUTURE 1717138.jpg PR

EsposaCouture تحتفل بأوقات الحب مع مجموعة أزياء الزفاف المتنوعة لعام 2018

تغمر الرومانسية مجموعة تصاميم EsposaCouture لأزياء الزفاف 2018 بطريقةٍ لم يسبق لها مثيل. فتدعو التشكيلة بكل تفاصيلها إلى الاحتفال والتغنّي بالحب بطرقٍ غير اعتيادية وساحرة.

مُصمِّمَة هذه المجموعة هي من دون أي شك كريستي رومانوس، التي أدخلت جوّاً من الحب الساحر على مجموعة تصاميم أزياء الزفاف. بتصاميم حسّيّة وحالمة، تُظهر لنا اللقطات من خلف الكواليس، فساتين متنوعة، وأكسسوارات مميّزة، فضلاً عن طرحات مطرّزة بشكل دقيق للعروس العصرية والأنيقة. هنا، كل شيء يعبّر بوضوح تام عن الحب. أكان ذلك من خلال الرسائل النصية الصغيرة المكتوب عليها "أنت" و "أنا" أو "نعم"، أو من خلال الدعائم الاستثنائية الرمزية كالحمامات البيضاء، أو أكسسوارات الرأس المصممة يدويّاً والرائعة جدّاً، أو حتى الأساور، وحلقات الأذن، كل هذه التفاصيل تدعو كل عروس للدخول إلى مكان عجيب وخيالي.

وقبل أن تضيع الأنظار في هذه التفاصيل الأخّاذة، ستُفتن بالأقمشة الرهيبة المُستخدمة، وبالأنسجة الفاخرة والرائعة والتطريزات المشغولة يديويّاً.
لا شيء هنا عادي أو سبق وأن رأيتنَّ مثله من قبل، كل إنش من الأقمشة يتم العمل عليها بدقة مع زخرفات معقّدة وأنماط عديدة، أكانت مطبوعة أو ثلاثية الأبعاد، لتكون كل قطعة فريدة من نوعها.

من خلال ألوان الباليت النيود، أو اللون العاجي، أو الذهبي، أو الفضي، تعبّر فساتين الزفاف عن الذوق الكلاسيكي بلمسة عصرية. أكان ذلك من خلال القصات الكاشفة عن الكتفين، أو القصة الشفافة المفتوحة عند منطقة الصدر، أو حتى الأنماط الهندسية، والتحركات غير الإعتيادية، أو التطريزات المتميزة، تمت حياكة فساتين عام 2018 "الخفيفة" بقصة الأميرة للعروس ذات الذوق المتعدّد والتي تعشق تداخل الأمور العصرية بذوقها الكلاسيكي بلمسة من ستايلها الخاص.

بكل سحرها الفاتن والمثير، تتوفر فساتين زفاف EsposaCouture لعام 2018 في متاجر Esposa prive في وسط المدينة – بيروت ودبي لتمنح كل عروس متميزة العديد من الخيارات التي تليق بها.

  EC-Ropina Front  
  EC-Reuban Front  
  EC-Renato Front  
  EC-Reece Front  
  EC-Ream Front  
  EC-Raysa Front  
  EC-Ray Front  
  EC-Rawan Front N  
  EC-Ravana Front  
  EC-Rahul Front  
  EC-Rachel Front  
  EC-Rabia Front  
لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Prive المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم فيكتور اند رولف، كارولينا هيريرا، ماركيزا، مونيك لولييه ،و أوسكار دي لارينتا ، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Prive، EsposaCouture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة الى Plume By Esposa لأزياء الكوتور، ومجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.
Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"