Esposa تطلق مجموعتها الخياليّة لأزياء الزفاف لربيع وصيف 2018

Esposa_1779-1-1 copia

Esposa تطلق مجموعتها الخياليّة لأزياء الزفاف لربيع وصيف 2018

يغلب على مجموعة Esposa الجديدة لربيع وصيف 2018، المصمّمة للعروس الرومانسيّة، سحراً لا يقاوم لصاحبات الذوق الرفيع، وتقدّم التشكيلة مجموعة واسعة من الفساتين الخياليّة.

تجمع فساتين Esposa لربيع وصيف 2018، تصاميماً حسّيّة، وتطريزات معقّدة مع أسلوب مرح ولمسة عصريّة على الطلات الكلاسيكية. عروس Esposa هي ملكة تدرك تماماً كيف تبرز بطريقتها الخاصّة، بتحرّكات تعبّر عن شخصيتها الفريدة من خلال زخرفات وتطريزات رائعة تجعل من الحرفيّة اليدويّة لتصنيع أزياء الزفاف أمراً مذهلاً للغاية.

لا تقبل مجموعة تصاميم ربيع وصيف 2018 إلّا وأن تكون كل عروس ملكة بكل ما فيها الكلمة من معنى، لا بل ملكة عصريّة أيضاً. بالتالي، فإنها تجسّد طلّة ملكيّة في فساتين طويلة ضخمة بطريقة خفيفة ومبتكرة. ذيل الفستان الطويل، قصة الظهر المفتوح، التفاصيل الفنية، الزخرفات الأنيقة، والتطريزات، كلّها تتّسم بالبساطة، والرومانسيّة والأسلوب الخاص بكل فستان.

إلى جانب تشكيلة أزياء الأعراس المتعدّدة الماركات، والمختارة بشكل دقيق من حول العالم لتلائم كافة الأذواق والأحلام، تضم مجموعة Esposa الجديدة، Plume by Esposa للمصمّمة كريستي رومانوس، التي تعبّر عن الروح الملكي المنعكس بشكل مبدع في كافة التصاميم الخلاقة. تضمّ المجموعة القصات بدون حمالات، والكاشفة للكتفين، وتلك المفتوحة على منطقة الصدر مع لمسة مزيّنة بطريقة فخمة وطبقات عديدة من الأقمشة الفاخرة، فتنفرد مجموعة Plume بروعة تصاميمها وتُبرز شكل الجسم الأنثوي من خلال القصات الملكيّة التي تجعل من عروس ربيع وصيف 2018 ملكة بحق.

تتوفّر مجموعة تصاميم ربيع وصيف 2018 في متاجر Esposa، لترتديها كافة النساء خلال لحظات حياتهنّ المميّزة، والتي تتغنّى بالحس الفريد في الأناقة وتمنحهنّ تجربة عصريّة، يافعة وملهمة في ما يخص أزياء الزفاف. احصلي على "لوك الحب" المتميّز الخاص بك في متاجر Esposa في ضبيه وفردان في لبنان، أو في ياس مول، أبوظبي.

  Everen Front  
  Elana Front  
  Emilda Front  
  Epalinas Front  
  parvati_b  
  primrose_b  
  pascale_b  
  DORA-B-PV18_748_888_Branded  
  DIVINA-B-PV18_748_888_Branded  
  DALIA-B-PV18_748_888_Branded  
لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Prive المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم فيكتور اند رولف، كارولينا هيريرا، ماركيزا، مونيك لولييه ،و أوسكار دي لارينتا ، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Prive، EsposaCouture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة الى Plume By Esposa لأزياء الكوتور، ومجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.
Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"