5 نصائح لأسبوع زفاف خالٍ من التوتر

weddings-2014-06-beauty-tips-beach-wedding-main

5 نصائح لأسبوع زفاف خالٍ من التوتر

إنك تخطّطين لزفافك منذ عدّة أشهر، وها إنّ العدّ العكسي ليومك الكبير قد بدأ! من السهل جدّاً أن تدعي التوتر يسيطر عليك، إلّا أنّك لا ترغبين في إفساد كل لحظات المرح. استعادة هدوءك قبل المشي في الممر يوم زفافك أمر بالغ الأهمية، ولذلك ستعطيك Esposa بعض النصائح لتحقيق ذلك..

1- تعلّمي قطع الاتصال
إنّ كافّة وقتك حاليّا مليء بالهموم والضغوطات، ولا شكّ أنك لست بحاجة إلى مزيد من الأمور التي ستسبب لك التوتر. بعد يوم طويل من العمل، تجنّبي استخدام هاتفك الخليوي، وحاسوبك المحمول، ومشاهدة التلفاز، وتعلّمي في المقابل كيف تسترخين وتستعيدين الطاقة والحيوية. بإمكانك مثلاً زيارة إحدى المنتجعات للاسترخاء، أو شرب كأس من النبيذ، أو حتى الاستماع إلى موسيقى هادئة!

2- اختاري من يساعدك
قد تودّين القيام بكل شيء بنفسك، إلّا أنّك لن تستطيعين ولا يفترض بك! فمع كل المهام التي يتوجب عليك القيام بها، اختيار أشخاص جديرين بالثقة لمساعدتك أمر سليم وفكرة ممتازة، وبخاصة خلال أسبوع زفافك!

3- تأمّلي
إنّ التأمل هو أفضل تقنية لتصفّي ذهنك. فهو يساعدك على استعادة تركيزك، إبطاء معدل نبضات قلبك، هذا فضلاً عن استرخاء عضلات جسمك. خصّصي بضعة دقائق في الصباح أو في الليل للقيام بالتأمل. كما أنّه يساعدك على النوم بشكل أفضل!

4- قومي بالتمارين
من المعروف أنّ القيام بالتمارين الرياضية يفرز مادة الإندورفين ويخفف من التوتر. قومي بالرياضة خلال روتين زفافك وستشعرين بتحسن في مزاجك وصحتك أيضاً.

5- إبقي على اتصال مع شريكك
وسط جنون التحضيرات والتوتر ما قبل الزفاف، من السهل جدّاً أن تفقدي الاتصال بينك وبين الشخص الذي ستتزوجينه. حاولي تخصيص بعض الوقت لتتشاركي وإياه آخر الأخبار، مشاعركما، همومكما، أكانت متعلقةً بيومكما الكبير أم أنكما تمضون القليل من الوقت سويّاً وتوثقون علاقتكما.

أخيراً وليس آخراً، احرصي على وضع اللمسات الأخيرة على فستان زفافك قبل أسبوعين على الأقل من يومك الكبير والتمرّن على ليلة زفافك قبل بضعة أيام. مستشارو Esposa دائماً في خدمتك ليساعدونك في إيجاد الفستان المثالي لزفافك من بين تشكيلة فساتين الزفاف الواسعة المتوفرة في لبنان، ودبي، وأبوظبي.

  Screen Shot 2018-06-26 at 1.33.03 PM   لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Prive المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم أوسكار دي لارينتا، كارولينا هيريرا، ومونيك لولييه، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Prive، Esposa Couture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة Plume by Esposa لأزياء الكوتور، مجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.

Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"