5 أسرار لفترة شهر عسل تدوم إلى الأبد

shutterstock_125890565 copy

5 أسرار لفترة شهر عسل تدوم إلى الأبد

لا شك أنّ يوم زفافك كان رائعاً، ولكن هل تعلمين أنّه لا ينبغي أن يكون وحده الأفضل في بقية حياتك؟ لا تتركي نفسك عالقةً في هذه اللحظة العظيمة، بل اعتبريها بداية فصل جميل، سيزداد جمالاً مع الوقت. كيف؟ تابعي نصائح الأزواج التالية التي جمعناها لك لكي نساعدك على البقاء في فترة شهر العسل إلى الأبد.

1- تعرّفي على شريكك
إنّ معرفة ما يثير غضب شريكك سيوفّر عليك بذل الجهود الإضافية والمحاولات الفاشلة لإنجاح العلاقة. كل شخص يعبّر عن حبّه بشريكه على طريقته الخاصة؛ فلا يتطلب الأمر سوى القليل من التواصل، وتوفير بعض الوقت، لمعرفة ما يريده زوجك. بعد القيام بهذه الأمور، كل شيء يصبح سهلاً.

2- تشاركا شغفكما
إعملا على إيجاد أمرٍ تحبّانه كلاكما وقوما به سويّاً. أكان اليوغا، أو السفر، أو شرب النبيذ، أو القهوة، أو حب الطبيعة، أو مشاهدة الأفلام. جِدا ذلك الأمر- أو الأمور التي من شأنها أن تقرّبكما من بعضكما وقوما بها. ما من شيء رومانسي أكثر من ذلك!

3- ركّزا على الأمور الإيجابية
بعد مرور القليل من الوقت، من السهل جداً نسيان الأسباب المهمة لزواجكما من شريككما. خصّصا بعض الدقائق كل يوم لتذّكرا نفسكما بالأمور التي تقدّرانها وتحبّانها الأكثر في شريككما، بدل من التركيز على الأمور السلبية. إنّ تغيير نظرتكما إلى الأمور يمكنها أن تغيّر حياتكما.

4- إلقاء اللوم هو عدوّك
لا خير يأتي من إلقاء اللوم. من المؤكد أنه لا يمكن جعل نتيجة كل شجار أن تكون تعلّم درس بنّاء، ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة للتقدم في علاقتكما. فبدلاً من أخذ الأمور على محمل شخصي، حاولا فهم سبب الشجار واعملا على تحسين الوضع.

5- ساندا بعضكما البعض
إيجاد الوقت للجلوس مع بعضكما، والتحدث سوياً، والإصغاء إلى شريككما، كلها أمور جوهرية. ضعا هواتفكما الجوالة جانباً وكونا سوياً. أكنتما بحاجة إلى التكلم بشأن مشكلة ما أو حتى ولو كان أمراً تافهاً، احرصا على أن تكونا بمثابة صديق يمكن الاعتماد عليه. احتساء القهوة أو مشاريع تناول العشاء تشكّل مناسبات للاستمتاع بوقتكما سوياً.

نصيحتنا لك لعلاقة زوجية حميمة؟ ابقي مرغوبةً بها. Esposa تمنحك الطريقة الأصح للقيام بذلك مع مجموعات عصرية ستجعلك تبدين مذهلة في أي مناسبة. إنّ فساتين الأعراس والسهرة لدينا تتضمّن كافة الإطلالات الرومانسية والحسية التي ترغبين بها. اشتري الآن فساتينك المفضلة للسهرة والخاصة بالأعراس في متاجر Esposa و Esposa Prive في دبي ولبنان.


لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Prive المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم فيكتور اند رولف، كارولينا هيريرا، ماركيزا، مونيك لولييه ،و أوسكار دي لارينتا ، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Prive، EsposaCouture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة الى Plume By Esposa لأزياء الكوتور، ومجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.
Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"