أفضل اقتراحات إبداعيّة من Esposa كهديّة لشركيك بمناسبة عيد الميلاد

Pic_1 blog

أفضل اقتراحات إبداعيّة من Esposa كهديّة لشركيك بمناسبة عيد الميلاد

أكنتما متزوّجين حديثاً أم لا، إيجاد الهدية المثالية لشريكك بمناسبة عيد الميلاد هو بلا شك مهمّة صعبة في كل مرّة. ولأنّنا نعلم جيّداً كم أن هذه الفترة من السنة قد تكون غامرة بالنسبة إليك، فقد قمنا في Esposa بتحضير أفكار كثيرة ومبدعة لتستوحي منها!

1- التخطيط لمشروع شتوي
هل تتوقين أنت وشريكك منذ مدّة إلى القيام بعطلة رومانسيّة سويّاً؟ عيد الميلاد هو فرصة رائعة للقيام بها! قدّمي له هذا المشروع واستمتعا باحتضان بعضكما البعض حول المدخنة. إنها فكرة رائعة بالفعل!

2- القيام بمساج للثنائي
هل كنتما تؤجّلان جلسة المساج منذ أوّل السنة؟ لا تأجيل بعد الآن! فما من شيء أفضل من توديع السنة بقضاء وقت ممتع مع شريكك لتتخلّصا من التوتر والتعب.

3- مكان لقائكما الأوّل
اصطحبيه إلى حيث تقابلتما لأوّل مرّة وأخبريه كم أنت ممتنّة لهذه اللحظة. زيّني المكان حيث التقيت به للمرّة الأولى، أكان ذلك في بار، أو مطعم، أو مكان عام وقومي بتحضير جلسة رومانسية واستثنائية بامتياز.

4- حزمة خاصّة باللياقة البدنيّة
هل تعتقدين أن عليه أن يخسر من وزنه قليلاً قبل زفافكما؟ هل جرّبت مراراً وتكراراً أن تجعليه يمارس الرياضة بصورة مستمرّة؟ قدّمي له حزمة خاصة باللياقة البدنية بمناسبة عيد الميلاد؛ فهذه فرصتك لتجعليه يبدأ السنة الجديدة بشكل صحّي!

5- إطار رومانسي
لطالما اعتقدتِ أن الكلمة النابعة من القلب تساوي آلاف الهدايا؟ عبّري له عن حبّك هذه السنة من خلال رسالة رومانسيّة والتي بإمكانك أن تضعيها مثلاً في إطار يحمل صوركما المفضلّة.

6- تشاركا مصاريف الزفاف
هل كان رائعاً معك وحنوناً طوال فترة التحضير لزفافكما وتودّين أن تشكريه على مساعدته ومساندته؟ لمَ لا تعبّري له عن حبّك من خلال المساهمة في مشاركته مصاريف الزفاف على طريقتك الخاصة؟ بإمكانك مثلاً دفع مصاريف الفرقة التي ستعزف خلال حفل زفافكما، أو أن تهتمي أنت بكيك العرس، أو بإمكانك حتى أن تقدّمي له بذلة العرس الذي سيرتديها كهديّة عيد الميلاد! لا شك أن هذه الفكرة مثاليّة وستعجبه من دون أي شك.

  Pic_2  
الآن وبعد أن انتهينا من أفكار هدايا لحبيبك، فلننتقل إليك أنتِ! هل فكّرتك بهديتك لعيد الميلاد؟ نعلم جيّداً أن أجمل هديّة ستكون فستان من Esposa ليجعلك تبتسمين هذا الموسم. تتوفّر متاجرنا المختصة بأزياء الزفاف في لبنان، ودبي، وأبوظبي، لتقدّم إليك مجموعة عالميّة واسعة لأحدث فساتين السهرة العصريّة التي ستجعلك تتألّقين في هذا الموسم. عيد الميلاد أجمل مع Esposa!

لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Privé المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم فيكتور اند رولف، كارولينا هيريرا، ماركيزا، مونيك لولييه، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Privé، EsposaCouture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة Plume by Esposa لأزياء الكوتور، مجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.
Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"