مجموعة Esposa Privé لربيع وصيف 2018: أناقة لا مثيل لها

Screen Shot 2017-11-21 at 1.56.26 PM

مجموعة Esposa Privé لربيع وصيف 2018: أناقة لا مثيل لها

تألقت مجموعة Esposa Privé لربيع وصيف 2018، رافعةً من جديد معايير أناقة أزياء الزفاف. تتضمّن تشكيلة واسعة من أفخر العلامات التجارية العالمية، وتضمن طلات الحب التي تلبي كافة الأذواق.

مهما كان ستايل الفستان، تركّز المجموعة على شيء واحد: حرفية يدوية مثالية. أكان ذلك من خلال الرومانسية التقليدية أو الأساليب المرحة غير التقليدية، تتميّز فساتين زفاف Esposa Privé بأقمشتها الراقية وبراعتها المتقنة اللتين تجعلان من كل قطعة تبدو كتحفة فنية.

الأناقة اللامتناهية كانت محور تصاميم إينيس دي سانتو، سانت باتريك استديو، وكارولينا هيريرا هذه السنة، مترجمةً إلى فساتين ذات قصة الأميرة محاكةً بالدانتيل ومزيّنة بتطريزات الفلورال الفاتنة وذيل الفستان الملكي الطويل. كما برزت أيضاً الأكمام الشفافة والكورسيه كمصدر وحي رومانسي لتصاميم ربيع وصيف 2018، بالإضافة إلى قصات حورية البحر المثيرة والزخرفات الأنيقة.

  Ines di Santo, Bridal Spring 2018, New York, April 2017  
  zelandia_b  
  Fiona_CHNY_Sp18_Bridal  
أما الأسلوب غير التقليدي، فقدّمته ماركيزا، وفيكتور أند رولف، حيث امتزجت القصات البسيطة مع التصاميم المرحة، والتحركات المتموجة، والتنانير الكبيرة الحجم والمنفوخة، لخلق فساتين زفاف مذهلة وغير متوقعة مجسّدةً الحب بطريقة عصرية. تنضم مونيك لولييه إلى تحركات "الإطراء البسيط" أكان ذلك من خلال القصات بدون أكمام، أو الأكمام الطويلة، أو القصات المفتوحة على الصدر على شكل حرف V، التي تجتمع مع الدانتيل المتشابك، والتطريزات الرائعة، والأقمشة الفاخرة.

  B17813 NICOLETTE W CATCHER  
  VRM051_FF_0727  
  08_Sofia  
أخيراً وليس آخراً، تقدم Esposa Privé أحدث الفساتين من تصميم لازارو؛ التباين الجذاب بين الأسلوب البوهيمي والكلاسيكي، يأسر الحواس من خلال التطريزات الفضية المميزة، وزخرفات الفلورال الفريدة، فضلاً عن مزيج جريء من الأقمشة الفاخرة والأساليب الثورية.

  LZ_3753_057_rc copy  
كما تقدم Esposa Privé أيضاً إبداعات ماركة الكوتور الخاصة بها، EsposaCouture، التي تضفي المزيد من السحر على مجموعة ربيع وصيف 2018. مصمَّمة من قبل كريستي رومانوس، فساتين زفاف EsposaCouture تعرض أناقة فريدة من خلال تطريزات لا مثيل لها وفاتنة تزيّن الفساتين ذات قصة الأميرة مع مزيج من الأساليب الكلاسيكية والتقليدية، ملبيّةً كافة الأذواق. ترحّب بكنَّ مجموعة Esposa Privé لربيع وصيف 2018 في جميع المتاجر الخاصة بالزفاف في وسط المدينة- بيروت، ودبي.

  EC-Ray Front  
  EC-Reece Front  
لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Privé المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم فيكتور اند رولف، كارولينا هيريرا، ماركيزا، مونيك لولييه، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Privé، EsposaCouture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة Plume by Esposa لأزياء الكوتور، مجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.
Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"