لوك سهرة لا يقاوم من Esposa Privé- دبي

Evening Cover

لوك سهرة لا يقاوم من Esposa Privé- دبي

تتوفّر الآن مجموعة السهرة الجديدة في Esposa Privé- دبي ستبهرك وتسحرك من دون شك. تختلف الموديلات، والألوان، والستايلات لتلائم كل ذوق ومناسبة، وتعدك بجعل ليالي صيفك متألّقة. إليك في ما يلي 12 من اختياراتنا ستمنحك ملخّصاً عن السحر والروعة!

  1   1- الرسمي
بسيط وأنيق، هذا الفستان الحريري باللون البورغندي وذات قصة حرف ال A سيكون اختيارك المثالي لخطوبة صديقتك، أو لحفلة زواج، أو لعشاء غالا.
  2   2- الفاخر
أظهري شخصيتك المتألقة مع هذا الفستان الأبيض المتلألئ بالبهجة والروعة. إنه مثالي لحفلات "كتب الكتاب" أو لحدث على البساط الأحمر!

  3   3- المرن
ارتدي أناقتك بصورة متميزة مع هاتين القطعتين بلون الباستيل وستظهرين من دون شك أنيقة وعصرية بسحر لا يقاوم أي كانت المناسبة.

  4   4- الفاتن
كورسيه على شكل القلب ومطرّز بصورة كاملة مع تنورة حريرية تجعل من هذا الفستان لوك مبهر بامتياز.

  5   5- "الفانكي"
قومي بتلبية ذوقك غير التقليدي مع هذا الفستان بلون الشامبانيا المتميّز بكورسيه جريء وتنورة لامعة مكشكشة.

  6   6- الراقي
مع سبلاش من التطريزات على ظهره، يعبّر هذا الفستان الأسود البراق عن الرقي الأقصى.

  7   7- غير المألوف
من اللون إلى القصة، والزخرفات المزينة والكشكشة على الكتفين، هذا الفستان لا يمت إلى المألوف بصلة. تألّقي لدى ارتدائه كإشبينة عروس، أو ضيفة في حفلة زفاف، أو أي مناسبة مسائية فاخرة.

  8   8- البوهيمي
مجسّداً لون الفراشة ونمطها بطريقة مهيبة، يشكّل هذا الفستان اختيار المرأة ذات الروح المتحررة، التي لا تخجل في إظهار انطباع جريئ.

  9   9- الأنيق
الأناقة السهلة تظهر جليلةً في كل تفصيل من تفاصيل هذا الفستان، فيضمن لوك ديفا يونانية لكل امرأة سترتديه.

  10   10- الصيفي
ألوان زهرية نضرة، قصات متمايلة، وكورسيه كاشف.. كل هذه العناصر تجعل هذا اللوك صيفي بامتياز!

  11>   11- الرومانسي
كورسيه رائع بدون حمالات وطبقات من اللون الزهري الرومانسي تعد بلوك صيفي لا يقاوَم سيجعلك تتألقين في كل المناسبات.

  13   12- المغري
بلونه البراق، والكورسيه المثير، وتنورته الحريرية المفتوحة، يشكّل هذا الفستان إغراءً من كل النواحي.

للتعرّف إلى كامل مجموعة السهرة، زوري متجر Esposa Privé في دبي واحصلي على اللوك المفضل لديك من بين تشكيلتنا الواسعة من الفساتين الطويلة.


لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Prive المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم فيكتور اند رولف، كارولينا هيريرا، ماركيزا، مونيك لولييه ،و أوسكار دي لارينتا ، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Prive، EsposaCouture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة الى Plume By Esposa لأزياء الكوتور، ومجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.
Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"