فيكتور أند رولف حصريّاً في ESPOSA PRIVÉ

_2017-03-09_Viktor-Rolf_Tomek-Dersu-Aaron_052

فيكتور أند رولف حصريّاً في ESPOSA PRIVÉ

مسيرة الرومانسية الملهمة والكوتور المليء بالإحساس يزداد تفرّداً في Esposa Prive . فبالإضاافة لل تككيلة ماركا المصممين المميزين التي تقدمها هذه العلامة اللبنانية، بما فيها كارولينا هيريرا، وماركيزا، ومونيك لولييه، و EsposaCouture وغيرها، تفتخر متاجر Esposa Prive في لبنان ودبي بالإعلان عن أحدث مكاريعها الحصرية مع ماركة فيكتور أند رولف الفاخرة.

تركز تصاميم فيكتور أند رولف لربيع وصيف 8102 عل "الإطراء البسيط"، بالقصة الكاكفة للكتفين ولكن عل طريقة الماركة المبتكرة. دامجةً البساطة مع الأقمكة الفاخرة، وتطريزا الفلورال الخلاقة، ولمسة من الروح المرحة، تقدّم الماركة العالمية مجموعة فساتين زفاف رائعة ومتميزة تناسب قصص الحب العصرية.

تتوفر العلامة التجارية الجديدة حصريّا في جميع متاجر Esposa Prive في لبنان، وسط المدينة- بيرو ، ودبي، حيث يضامن مستكارو الأزياء الخبراء والمصممون البارعون أعل مستويا الخدمة وتصاميم أنثوية رائعة.   VRM051_FF_0727  
  VRM040_FF_1203  
  VRM058_FF_0162  
  VRM045_FF_0427  
  VRM067V_FB_388  

لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Prive المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم فيكتور اند رولف، كارولينا هيريرا، ماركيزا، مونيك لولييه ،و أوسكار دي لارينتا ، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Prive، EsposaCouture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة الى Plume By Esposa لأزياء الكوتور، ومجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.
Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"