رؤية EsposaCouture في نظر كريستي رومانوس

IMG_7905

رؤية EsposaCouture في نظر كريستي رومانوس

أنا متأكّدة تماماً من أمرٍ واحدٍ: عندما أطلقت EsposaCouture الخاصة بي والتابعة لماركة Esposa، لم أكن أتوقّع أن تصل الأمور إلى ما هي عليه اليوم وفي وقت قصير جداً. لطالما آمنت أن الشغف والتصميم هما مفتاح النجاح ولكن أن أشهد بنفسي على نجاحي، فلذلك طعم آخر، خيالي ومليئ بالبهجة.

بفضل جهودنا الإضافية التي نبذلها باستمرار ونحرص على تقديمها إلى كافة عميلاتنا، ها هي EsposaCouture اليوم تتألق بحضورها في موضة أزياء الأعراس في أكثر من 15 بلد. عندما أنظر إلى الوراء وأتذكّر كيف بدأنا، في ورشة عمل صغيرة ذات أحلام كبيرة، لا يسعني إلّا أن اؤكّد بأن رؤيتي للماركة أصبحت أوضح بكثير.

وفي الواقع، تتحضّر EsposaCouture للعديد من المشاريع المثيرة! فبالإضافة إلى أنه تم إطلاقها في متاجرنا للأعراس في لبنان، ودبي، وأبوظبي، فإن مجموعة 2019 لديها خططاً تطمح من خلالها إلى تجوال العالم بأكمله. فمع مرور السنوات، السنة تلوى الأخرى، تتوسّع الماركة وتطبع بصمتها، حيث يصبح وجود EsposaCouture وانخراطها في أزياء الزفاف العالمية بارزين ومهمّين. ومع مشاركتها بالعديد من العروض المتنقلة والأحداث العالمية قيد الإنجاز، من بينها أسبوع موضة أزياء الزفاف في برشلونة، وأسبوع موضة أزياء الزفاف Sposaitalia في ميلان ونيويورك، ستكون EsposaCouture إحدى الأسماء المختارة لتعرض موهبة بلدها وحرفيّته العالية أمام العالم، وهذا الأمر يجعلنا فخورين للغاية!

ولأن EsposaCouture ماركة متعدّدة الجوانب وتجمع إرث عائلة رومانوس الذي يمتد على 30 سنة برؤية مبتكرة إلى الجيل الناشئ، فإن هذه الماركة تعلم جيداً كيف تلبي رغبات كل عروس وكل ستايل. والأمر يتجلّى واضحاً من خلال استراتيجيتنا للتوسع، والتي نجحت من خلال إنشائنا متاجر خاصة بالماركة في 15 بلد، ونهدف في السنوات الثلاثة القادمة إلى الوصول إلى أكثر من 60 دولة. هدفنا الأهم هو أن ننشر رؤيتنا الخاصة بالحب في كافة القارات وأن نرى فساتين EsposaCouture ترتديها نساء من أفريقيا، وأميركا، وإيطاليا، وآسيا، ومن كافة الجنسيات حول العالم!

أمنيتي الصادقة لِ EsposaCouture هي، أن نكتسب اعترافاً عالمياً ولكن أن نرفع اسم لبنان في موضة أزياء الزفاف أيضاً.

أود أخيراً أن أعبّر عن حبّي الكبير ودعمي لكل من يؤمن بأحلامه.
كريستي.
Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"