خمسة أسرار عليك إدراكها لعلاقة ناجحة

shutterstock_305567459

خمسة أسرار عليك إدراكها لعلاقة ناجحة

لقد استقرّيتما في حياتكما الزوجية وبدأتما تواجهان تحدّيات أصعب في علاقتكما؟ أهلاً وسهلاً بكم في الحياة الواقعية. هنا يبدأ العمل الشاق! بعد القيام بمقابلات مع أزواج في الحياة الطبيعية الذين صمدوا أمام اختبار الزمن، تجمع لك Esposa أفضل النصائح والأسرار وأهمّها لحياة زوجية ناجحة ودائمة. هل أنت مستعدّة للإيمان بها وتصديقها؟

توقّفي عن التوقّع.
على الأرجح أنه لن يقوم أبداً بغسل الأطباق، أو إحضار الفطور لك في السرير كل يوم، أو أن يكون تماماً مثلما أنت تريدينه. أن تكوني واقعية حول شخصية شريكك وطريقته الخاصة في التصرف في علاقتكما سيجعل حياتكما أسهل بكثير.

تجادلا.
أي شكل من أشكال التواصل أفضل من لا شيء. إن تتعلّما كيف تحوّلان الأمور السلبية إلى أمور إيجابية من أجل علاقتكما، تكونان بذلك الثنائي القوي الذي لا يُقهر.

كونا أصدقاء.
إكسبي حب شريكك من خلال جعله صديقاً وفياً ودعماً أساسياً لك. لا فائدة على الإطلاق أن تكونا غير متّفقين مع بعضكما. إنسي أمر إحراز أهداف لوحدك وركّزي على ما يمكنكما إنجازه سوياً!

أعطي الأولوية لعلاقتكما.
إنّ مصادر الإلهاء في الحياة كثيرة؛ لا تدعيها تسيطر على علاقتكما، فإن أردت رؤيتها تنمو وتزدهر، عليك الاعتناء بها جيداً.

لا تكوني جديّة كثيراً.
تذكّري دائماً أن الحب يعني أن تكون الأمور بسيطة وخفيفة. ركّزي على الضحك والأمور الجميلة والمرحة في علاقتك مع الشريك لتكون حياتكما إيجابية ومليئة بالمرح.

أتعلمين ما هي النصيحة الأكثر إثارةً على الإطلاق؟ لا تتوقفي أبداً عن إغواء شريكك. تحرص مجموعتنا للسهرة على تزويدك بألبسة وطلات حسيّة ستجعله يقع في حبّك من جديد. ستجدين لوك السهرة المفضل لديك في متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان) وفي Esposa Privé في وسط المدينة- بيروت، وجميرا1- دبي.


لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Prive المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم فيكتور اند رولف، كارولينا هيريرا، ماركيزا، مونيك لولييه ،و أوسكار دي لارينتا ، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Prive، EsposaCouture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة الى Plume By Esposa لأزياء الكوتور، ومجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.
Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"