انفردي مع أكسسوارات EsposaCouture الباهرة المصمّمة للحب

Cover Blog EC acc

انفردي مع أكسسوارات EsposaCouture الباهرة المصمّمة للحب

تكشف مجموعة EsposaCouture لربيع وصيف 2018، من تصميم كريستي رومانوس، عن حالة مزاجية ساحرة مليئة بالحب لهذه السنة. متميّزةً بأسلوبها الفريد الذي يحاكي كافة الأذواق، وأنسجتها الفاخرة، وتطريزاتها المشغولة يدويّاً بأناقة، يتوفّر في المجموعة سبباً آخراً جعلها تتألّق وتبهر الأنظار: أكسسواراتها الرائعة! مصمّمةً لتكمّل طلة الحب لكل عروس، تضفي أكسسوارات الرأس، والأساور، وحلقات الأذن، لمسة رومانسيّة بارزة مجمّلةً طلّة العروس وأكسسواراتها بطرقٍ رائعة..
.
1- العروس الجريئة.
كمّلي طلّتك غير التقليدية ذات القصة الكاشفة للكتفين مع أكسسوار الرأس الجريء هذا على شكل التاج من EsposaCouture. تصميمه الباهر والمذهل يضفي لمسة ملكيّة واثقة على لوك زفافك..
.
  1   2- اللوك البوهيمي.
هذه الأكسسوارات البوهيميّة الكلاسيكيّة ممتازة بجد! فأكسسوار الرأس وحلقات الأذن المصنوعة من اللآلئ البيضاء والتفصيل الذهبي المشغول بدقّة عالية يجعلك تبدين كآلهة حقيقيّة مهما كان ستايل الفستان الذي اخترتي أن ترتديه..
.
  2   3- الملكة المنفردة .
إنّه بالفعل غزو لنقشة الفلورال! مصمّم للعروس التي تعشق الأمور الجامحة، يجمع أكسسوار الرأس هذا من EsposaCouture الأناقة مع الجرأة الفريدة لتكون بذلك طلّتك في الزفاف مغرية للغاية..
.
  3   4- الأميرة الأنيقة.
مجسّدةً البراعة الملكيّة، لست بحاجة سوى لأكسسوار الرأس هذا على شكل التاج لتشعّي نضارةً يوم زفافك. فهو يدمج تصميم التاج الكلاسيكي بلمسة عصرية، ويستند بجلالة على الرأس ليمنح طلّتك لمسة فخمة..
.
  4   5- الآلهة اليونانيّة.
رقيق وأنيق، تم تصميم أكسسوار الرأس هذا من EsposaCouture بدقّة عالية مع خرز لمّاع ولآلئ تبرز كل لوك زفاف رومانسي بلمسة حسّيّة. .
.
  5   6- الروح غير الاعتيادية.
أبرزي مع هذا الطقم المؤلّف من أكسسوار الرأس الفني وحلقات الأذن! إنّهما مستوحيان من شكل أوراق الشجر، فيعيدا إحياء ستايل القبائل ويشكّلان أكسسوار الحب المثالي للعرائس ذات الروح الجامح والحر..
.
  6   7- الرومانسيّة الكلاسيكيّة.
الذوق التقليدي لا تبطل موضته أبداً! كمّلي طلّتك الكلاسيكية لزفافك بأكسسوار للرأس تقليدي على شكل تاج مزيّن بزخرفات كبيرة للوك ملكي بامتياز. اختاري اللون الفضي أو الذهبي وابرزي كالملكة في يومك الكبير..
.
  7   8- الحالمة الحسّيّة.
هل قرّرت اختيار فستان زفاف كاشف للظهر؟ نقدّم لك إذاً الأكسسوار المثالي. أكسسوار الرأس هذا من EsposaCouture يجسّد عنصر الزهرة بطريقة مبدعة، فيكمّل طلّتك من الخلف بلمسة ذهبيّة مشعّة!.
.
  8   9- عاشقة الأسلوب الكلاسيكي.
هل فستان زفافك هو عبارة عن تطريزات دقيقة وحرفيّة يدويّة؟ كمّلي هذا اللوك إذاً بلمسة كلاسيكية لامعة مع طقم الأكسسوارات هذا من EsposaCouture: الإسوارة الفنية على شكل أغصان الأشجار المتماشية بشكل كامل مع أكسسوار الرأس الذي يزيّن فتحة الظهر في الفستان بشكل مذهل..
.
  9   10- الستايل الفانكي.
هل تبحثين عن أكسسوار استثنائي لتحسّني مظهرك يوم زفافك؟ إليك أكسسوار الرأس هذا المصمّم ليجعلك تبرزين! زيّني وجهك عن الجانب بقطعة الأذن التي من شأنها أن تضفي لمسة فريدة على أسلوبك الفانكي!.
.
  10   تتوفّر كافة أكسسوارات الحب من EsposaCouture في جميع متاجر Esposa Prive. إضافةً إلى مجموعتنا الواسعة لفساتين الأعراس في لبنان، ودبي، وأبوظبي، توفّر لك متاجرنا مجموعة فريدة من القطع الخاصة بالأعراس لتكمّلي طلة الحب المثاليّة!.
لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Privé المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم فيكتور اند رولف، كارولينا هيريرا، ماركيزا، مونيك لولييه، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Privé، EsposaCouture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة Plume by Esposa لأزياء الكوتور، مجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.
Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"