أفكار رائعة لشهر العسل تفاجئين بها زوجك

shutterstock_374223574

أفكار رائعة لشهر العسل تفاجئين بها زوجك

التخطيط للزفاف قد يكون المهام الأكثر تحدياً لأي ثنائي. ويقال أنه إن تمكنتما من النجاح في تخطي هذه المرحلة ووصلتما إلى شهر العسل، فستكونان على ما يرام! وها قد وصلنا إلى أفضل جزء، وسنسعى سوياً إلى جعله غير قابل للنسيان. فإلى جانب اختيار المكان الساحر الذي طالما حلمتما به، حان الوقت كي تفكري في بعض الأمور التي من شأنها أن تفاجئ زوجك وتسرّه خلال شهر العسل.

1- خططي لرحلة مفاجئة
أثناء التخطيط لشهر العسل، افسحي المجال لبعض الأمور المجهولة. فاجئي زوجك وخذيه إلى مكان يجعل عطلتكما ذات قيمة وغير قابلة للنسيان أبداً!

2- قومي بالحجز لحضور عرض حيّ
اجعلي شهر العسل مميّزاً أكثر من خلال التخطيط له بجانب حفل موسيقي لفرقته المفضلة أو مكان لعب فريق الرياضة الذي يشجعه ولطالما كان يتمنى أن يشاهد مباراة له. فاجئيه على متن الطيارة بالتذاكر وشاهدي بنفسك كيف ستكون ردّة فعله!

  shutterstock_114892633   3- أعدّي عشاءً رومانسياً عند غروب الشمس
الأفكار الصغيرة تُحدث قروقات كبيرة، ولديك مغيب الشمس لتحقيق ذلك وجعل الأمر ساحراً للغاية. حاولي إيجاد مكان هادئ (أو اسألي في الفندق عن توصيات)، حيث بإمكانك مفاجأته بسلّة مليئة بالأطعمة اللذيذة وزجاجة نبيذ لعشاء رومانسي للغاية لدى غروب الشمس.

4- فاجئيه مبكراً بقيادة مثيرة
لا تنتظري مطوّلاً لتفاجئينه بهديتك. احجزي له السيارة الرياضية أو الفاخرة المفضلة لديه ولتكن بانتظاره عند مخرج المطار. وبدلاً من الذهاب مباشرةً إلى الفندق، ضاعفي المفاجأة ودعيه يقود بنفسه باتجاه وجهتكما حيث بإمكانكما الاستمتاع بتناول الغداء، أو العشاء، أو مشاهدة شروق أو مغيب الشمس.

5- قوما بأمرٍ لأول مرة
لا شيء يؤثر في نفسنا مثل الأمور التي نقوم بها لأول مرّة. اجعلي شهر العسل بارزاً أكثر من خلال اختيار نشاط ممتع ومثير، تستكشفانه سوياً للمرة الأولى، أكان ذلك الغوص مع أسماك القرش، تأمّل النجوم، ركوب الخيل، أو حضور حفل جنوني على متن يخت.

أكنت تخططين للقيام بعشاء رومانسي لشخصين أو حفلة فاخرة، احرصي على ارتداء الفستان المناسب لكل المناسبة. تتوفر فساتين Esposa للسهرة لفصل الصيف لتسحرك وتجعلك تبدين مذهلة خلال كافة مواعداتك خلال شهر العسل.

لمحة عن Esposa
منذ أكثر من 30 سنة، تُعتبر Esposa متجراً يُعنى بالأعراس الفاخرة، فتوفّر المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية كي تجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها. تضم Esposa Group محلات Esposa Prive المتوفرة في وسط بيروت ودبي حيث تطرح الإبداعات الخاصة بأزياء الزفاف العديد من الخيارات من بين مجموعة التصاميم المتعدّدة الماركات والتي تعرض أعمال المصمّمين العالميّين بمن فيهم أوسكار دي لارينتا، كارولينا هيريرا، ومونيك لولييه، هذا فضلاً عن الكوتور الخاص بِ Esposa Prive، Esposa Couture، وتشكيلة واسعة لأزياء السهرة ومجموعة من الأحذية والأكسسوارات. كما تشمل Esposa Group أيضاً متاجر Esposa في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول- أبوظبي، فتعرض مجموعة متعدّدة الماركات في ما يخص أزياء الزفاف، بالإضافة Plume by Esposa لأزياء الكوتور، مجموعة أزياء للسهرة وأخرى خاصّة بالأحذية والأكسسوارات.

Esposa Marketing
marketing@esposagroup.com

لا تعليقات

اضيفي تعليقا"